كتب :مصطفى فتحى
تفقد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط محطة مياه البورة وأعمال إحلال وتجديد شبكات المياه بقرية الهدايا، للاطمئنان على جودة الخدمة وتحسين ضغوط المياه للمواطنين.
وأكد المحافظ أن أعمال التطوير الجارية، إلى جانب الموافقة على دق بئر جديدة، ستسهم في تحسين مستوى الخدمة بشكل ملحوظ خلال أسبوع، مشددًا على المتابعة المستمرة لجودة المياه وسرعة الانتهاء من الأعمال لضمان وصول مياه شرب آمنة ومستقرة للأهالي.
اعلان
الخميس، 25 يونيو 2026
محافظ اسيوط يتابع تطوير شبكات المياه بالبوره والهدايا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق