كتب: مصطفى فتحى
استقبل اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة لشؤون السكان وتنمية الأسرة، لبحث سبل دعم وتنشيط جهود التنمية الأسرية والارتقاء بالمؤشرات السكانية بالمحافظة. وأكد المحافظ التزام المحافظة بتسخير جميع الإمكانات لدعم الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، بما يسهم في تحسين جودة الحياة وتعظيم الاستفادة من مشروعات التنمية. فيما أشادت نائب الوزير بجهود المحافظة، مؤكدة أن رفع الوعي المجتمعي وتطوير الخدمات الصحية يمثلان ركيزتين أساسيتين لتحقيق أهداف الدولة في مواجهة التحديات السكانية.
اعلان
الأربعاء، 24 يونيو 2026
محافظ اسيوط يستقبل نائب وزير الصحه
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق