كتب :مصطفى فتحى
تفقد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، موقع كسر خط مياه الشرب الرئيسي بعزبة خلف راشد، لمتابعة أعمال الإصلاح التي انتهت بنجاح، معلنًا بدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا للمناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة.
وأكد المحافظ أن أجهزة المحافظة وشركة مياه الشرب تعاملت مع الموقف فور وقوعه، حيث أُنجزت أعمال الإصلاح في وقت قياسي، مع استمرار المتابعة حتى انتظام وصول المياه إلى جميع المناطق، مشيدًا بجهود فرق الطوارئ والصيانة وسرعة استجابتها للأزمة.


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق