كتب: مصطفى فتحى
في خطوة إنسانية تعكس الاهتمام برعاية الأطفال، سلّم اللواء محمد علوان محافظ أسيوط والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى جامعة الأزهر بأسيوط، ضمن مبادرة بنك الشفاء المصري بدعم من البنك الأهلي المصري وبالتعاون مع الجمعية الشرعية بديروط. وتأتي المبادرة في إطار خطة تستهدف علاج 1000 طفل، بما يسهم في تحسين جودة حياتهم وتعزيز دمجهم في المجتمع تحقيقًا لأهداف رؤية مصر 2030.
اعلان
الاثنين، 22 يونيو 2026
الصفحة الرئيسية
محافظات
محافظ أسيوط ونائب رئيس جامعة الأزهر يوزعان 140 سماعة طبية على 70 طفلاً من ضعاف السمع
محافظ أسيوط ونائب رئيس جامعة الأزهر يوزعان 140 سماعة طبية على 70 طفلاً من ضعاف السمع
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق