كتبت - نعمه الشرقاوى
وفد من حزب "حكاية وطن" تحت التأسيس أمانة حى السلام أول بالمنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة بقطاع القاهرة الكبرى يزورون كنيسة العذراء مريم والانبا شنودة لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد .
بناء على تعليمات السيد الأمين العام للحزب العميد خالد مرجان وبتوجيهات السيد العميد طارق سليم نائب رئيس الحزب لشئون السياسيات والتخطيط الإستراتيجي وإدارة الأزمات وتحت إشراف السيد نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم والعضوية الأستاذ تامر البانى قام السيد أمين عام حى السلام أول الأستاذ عصام بدرى بترأس وفد من أمناء و أعضاء أمانة الحي لزيارة كنيسة العذراء مريم والانبا شنودة لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.
وحضر كل من الأستاذ محمد عبدالخالق الأمين العام المساعد للحى والأستاذ مينا خليل أمين التنظيم والأستاذ أحمد على الأمين المساعد لشئون الإعلام والعلاقات العامة والدكتور حمادة أشرف أمين مساعد بأمانة اللجان المتخصصة لشئون الصحة والأستاذ حسين عبدالمنعم الأمين المساعد للشئون المالية والإدارية والأستاذ حازم محسن الأمين المساعد لشئون التنظيم والعضوية والأستاذ أيمن حسن أمين الشباب.
وكان في استقبال وفد أمانة الحزب مسئول الكنيسة والسيد دكتور سامح حليم والأستاذ عمادرابح.
ورحب القس شنودة جرجس والقس انطونيو زاهر بزيارة الحزب لتقديم التهنئة.
وقام أمين حى السلام أول الأستاذ عصام بدرى بالتوجه للقس شنودة جرجس والقس انطونيو زاهر بتهنئة سيادتهم بعيد الميلاد المجيد وصرح الأستاذ عصام بدرى أمين حى السلام بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أمناء وأعضاء الأمانة بتقديم التهنئة.
وجمع اللقاء بين الاخوه والإخاء والمحبة كما كان لقاء يحمل فى طياته الكثير من معاني الحب والوفاء والاخلاص مع شركاء الوطن بأيادى ممدوده بالحب والإخاء والمحبة
توجه الوفد بعد ذلك برئاسة عصام بدري إلى دفئ العائلة من داخل ( كنيسة العذراء مريم ) حيث الابتسامه الجميلة وطيبه القلب فكانت الايادي الممدودة بالحب والمحبه .
وفى نهاية اللقاء توجه السيد أمين عام حي السلام أول الأستاذ عصام بدرى والساده أمناء بخالص الشكر والتقدير للقس شنودة جرجس والقس انطونيو زاهر والأخوة الأقباط ومسئول الكنسية على حسن الاستقبال والضيافة متمنيا لهم عام جديد سعيد.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق