كتب : محمد يسري
شهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، حفل افتتاح مبهرًا، للنسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، بمشاركة 7 أندية من مختلف قارات العالم.
![]() |
وحضر حفل الافتتاح وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن الفيصل، ومسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعدد كبير من الشخصيات القيادية في الاتحادات القارية، بجانب وسائل الإعلام المحلية والدولية.
وأضاءت الألعاب النارية سماء ملعب "الجوهرة المشعة"، قبل انطلاق مباراة الافتتاح بين الاتحاد بطل دوري روشن السعودي للمحترفين، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق