كتبت ايمان عمارة
اجتمعت اللجنة الهندسية للسلامة والصحة المهنية والبيئة- بنقابة المهندسين بالإسكندرية
برئاسة المهندس / محمد فتح الباب رئيس اللجنة
د/شيماء محمد الشرقاوى ) مقرر اللجنة
والسادة المهندسين أعضاء اللجنة - بمقر نقابة المهندسين بالاسكندرية
حيث قام المهندس فتح الباب بمناقشة السادة المهندسين الأعضاء بوضع خطة للمرحلة القادمة من عمل مؤتم سلامة وصحة مهنية ثانى
حيث سيكون المؤتمر لمدة ثلاثة أيام فعلية
ويحتوي على العديد من الندوات الهامة فى علم السلامة والصحة المهنية والبيئة
وكذلك الإسعافات الأولية
ونظرا للطلب المتزايد على إجراء ورشة عمل ثانية فى كتابة تقارير الحوادث و غيرها
سيتم عمل ورشة تفاعلية خلال المؤتمر
هذا وقد ناقش المهندس / محمد فتح الباب
جدول الأعمال والمهام المطلوبة من أعضاء اللجنة
وناقش أعضاء اللجنة دور ومهام كل عضو بالفترة القادمة ان شاء الله
وستقدم الدكتورة/ شيماء الشرقاوي
جدول الأعمال الخاص بالمؤتمر وأسماء السادة المحاضرين والمحاور الرئيسية للمؤتمر
تابعونا لمعرفة موعد المؤتمر
انتظرونا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق