القوات المسلحة تفتتح فندق جويل القوات المسلحة بشرم الشيخ - موقع حزب حكاية وطن الأخباري

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأحد، 9 يناير 2022

القوات المسلحة تفتتح فندق جويل القوات المسلحة بشرم الشيخ



كتبت ايمان عمارة 

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على مواصلة منظومة التطوير والتحديث لمختلف المنشآت الخدمية بالقوات المسلحة بكافة محافظات الجمهورية وتقديم خدمة متميزة للضباط وأسرهم وكذلك الزائرين المدنيين فضلاً عن توفير خدمات إجتماعية وترفيهية وثقافية ورياضية متميزة بتلك المنشآت ، قامت القوات المسلحة بإفتتاح فندق القوات المسلحة بشرم الشيخ "جويل " 

وذلك بعد إنتهاء أعمال التطوير الشامل للفندق من خلال إتباع معايير الجودة العالمية فى مجال الفندقة ، حيث روعى فى عملية التطوير إستخدام أحدث التصميمات الهندسية العالمية وتجهيز الفندق بكافة الخدمات المتطورة ومراعاة كافة مظاهر التناسق الجمالى والإبداعى بما يلقى إعجاب كافة المترددين على الفندق من المدنيين والعسكريين على حد سواء .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان