كتب - محمود الطرابيهى
قام حزب "حكاية وطن" تحت التأسيس الأمانة العامة لمحافظة الوادى الجديد بقطاع جنوب الصعيد
بزيارة كنيسة العذراء مريم بمركز الخارجه بمحافظة الوادي الجديد لتقديم برتوكول التهنئة للأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد .
بناء على تعليمات السيد الأمين العام للحزب العميد خالد مرجان وبتوجيهات السيد العميد طارق سليم نائب رئيس الحزب لشئون السياسيات والتخطيط الإستراتيجي وإدارة الأزمات وتحت إشراف السيد نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم والعضوية الأستاذ تامر البانى
قامت الأستاذة نهى مندور أمينة عام الحزب لمحافظة الوادى الجديد وعضو الهيئة العليا بالحزب والوفد المرافق لسيادتها حيث حضر السيد الاستاذ رمضان عبدالعال الأمين العام المساعد بالأمانة العامة للمحافظة والأستاذة نورهان هشام أمينة الشباب بمركز الخارجه والأستاذة ايزيس رزق مسعد بأمانة المواطنة
وكان في استقبال وفد أمانة محافظة الوادى الجديد الأنبا أرسنيوس اسقف وكبار الكهنة بالكنيسة والسيد المستشار سامح بنقاريوس مسئول العلاقات العامة بالكنيسة
وعبر الأنبا أرسنيوس والأخوة الأقباط عن سعادتهم بوفد حزب حكاية وطن أمانة محافظة الوادى الجديد التي نشرت روح البهجة والفرحة بين الأخوة الأقباط بالكنيسة مؤكدين على قوة التلاحم والترابط والتآخي بين أبناء الشعب المصري دون تفرقة .
وفى نهاية اللقاء تقدمت الاستاذة نهى مندور أمينة محافظة الوادى الجديد بتوجه بالشكر للكنسية على حسن الاستقبال والضيافة متمنيا لهم عام جديد سعيد.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق