كتبت : أمنية السعيد
شاركت اليوم الغرفة التجارية ببور سعيد برئاسة "محمد سعده"، في مؤتمر البورصة للتنمية وذلك لمساعدة الشركات الصغيرة للقيد في البورصة المصرية.
أشار "سعده"، خلال كلمته بالمؤتمر وما تضمنه من عرض لما تشهده بورسعيد من مشروعات قومية في مجالات مختلفة وعرض فرص الاستثمار المتاحة وجذب المستثمرين بالمحافظة وأيضاً جلسات التوعية بالقيد بالبورصة وتوضيح مدى الامتيازات التي ستحصل عليها هذه الشركات.
أوضح "سعده" ما تقوم به الدولة المصرية من إجراءات لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعم المستثمر الجاد والتوسع في الاستثمارات وذلك يثمر بنتائج إيجابية للدولة المصرية والمواطن أيضاً.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق